موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد 27-02-2022 كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد 27-02-2022 كأس الرابطة الإنجليزية

 


إنها مواجهة أخرى بين ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ، وهذه المرة سيتنافسان على لقب كأس الدوري الإنجليزي 2021-22. التقى الفريقان مرتين في مباريات الدوري هذا الموسم ، وانتهت المباراتان بالتعادل. انتهى اللقاء في آنفيلد في أغسطس بنتيجة 1-1 ، وانتهت مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل 2-2. كلا الفريقين محملين بالمواهب ، وليفربول يخوض معركة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بينما البلوز هو حامل اللقب الأوروبي. فاز تشيلسي على توتنهام 3-0 في مجموع المباراتين في نصف النهائي ، وتغلب الريدز على أرسنال 2-0 في مباراة الإياب من مباراة نصف النهائي بعد التعادل 0-0 في الشوط الأول.

كان فريق الريدز في حالة تقدم كبير في الأسابيع الأخيرة ، حيث فازوا بتسع مرات متتالية ولم يهزموا في 12 متتالية بشكل عام في جميع المسابقات. لقد سجلوا مرة واحدة على الأقل من بين 11 من هؤلاء ، مع الاستثناء الوحيد التعادل نصف النهائي مع ارسنال. كان محمد صلاح أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي طوال العام ، وأحرز هدفين آخرين في الفوز 6-0 على ليدز يوم الأربعاء ليمنحه 19 هدفًا هذا الموسم. لديه 27 مباراة في 31 مباراة بجميع المسابقات. كما كان ساديو ماني في قمة مستواه ، برصيد 13 هدفًا في جميع المباريات بعد تسجيله مرتين يوم الأربعاء.    

لقد صنع كل من ترينت ألكساندر-أرنولد وصلاح الكثير من الأهداف أيضًا ، ويتقاسمان صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعشر تمريرات حاسمة لكل منهما. يمكن أن يستعيد الريدز أيضًا ديوجو جوتا من الإصابة ، ولديه 17 هدفًا في جميع المسابقات. لقد سجلوا 70 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بينما سمحوا بـ 20 هدفًا فقط في 26 مباراة. سجل كل من جويل ماتيب وفيرجيل فان ديك هدفين الأربعاء ، لكنهما يمثلان أيضًا قلب الخط الخلفي ، حيث يعتبر ماتيب الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 5 أقدام لاعبًا فعالاً بشكل خاص في كلا الطرفين. سجل ليفربول هدفين على الأقل في ثماني مباريات من إجمالي تسع مباريات. 

فاز البلوز على مانشستر سيتي ليفوز بدوري أبطال أوروبا وقدم أداءً جيدًا للغاية في المنافسات الكبرى في السنوات الأخيرة. فاز ليفربول بثمانية ألقاب في كأس الرابطة ، كان آخرها منذ 10 سنوات ، بينما فاز تشيلسي بخمسة ألقاب وكان البطل في 2014-15. كما فاز البلوز أيضًا بكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2017-18 وحصل على لقب كأس العالم للأندية في وقت سابق من هذا العام. يمكن أن تتميز هذه المباراة بحراس مرمى احتياطيين ، مما قد يمنح تشيلسي التفوق الطفيف. يمتلك كيبا أريزابالاجا خمس شباك نظيفة في ثماني مباريات إجمالاً ، في حين أن كاويمهين كيليهر لاعب ليفربول لديه ثلاثة شباك من أصل سبعة.    

واجه تشيلسي بعض المشاكل في العثور على مهاجم خطير حقًا ، لكن كل من تيمو فيرنر وكاي هافرتز يتمتعان بالسرعة والإبداع في مواجهة الدفاعات. كلاهما لديه ستة أهداف ، ويمكن أن يكون روميلو لوكاكو (ثمانية) ضمن التشكيلة على الرغم من علاقته المتوترة مع النادي. لم يواجه البلوز مشكلة كبيرة في التسجيل ، حيث سجل 49 هدفًا في 25 مباراة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن قوته تكمن في الخط الخلفي. لقد استقبلت شباكه 18 هدفًا ، وهو ثاني أقل عدد في الدوري ، ولديه ثلاث شباك نظيفة في آخر أربع مباريات. سجل هدفين فقط في مباريات خروج المغلوب في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخمس.  

يمكن مشاهدة المباراة عبر موقع يلا شوت الجديد

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (النهائي).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ويمبلي .
المعلق : رؤوف خليف .
 
موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .

يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية