أبلغ ليفربول عن نية انتقال أوريلين تشواميني من قبل الوكيل

أبلغ ليفربول عن نية انتقال أوريلين تشواميني من قبل الوكيل

 


لا يزال ليفربول يتوقع فوز ريال مدريد بسباق لاعب وسط موناكو أوريلين تشواميني هذا الصيف، حدد فريق الريدز الدولي الفرنسي كهدف محتمل للانتقالات الصيفية بعد تقييم تركيبة قسم خط الوسط على المدى الطويل تحت قيادة يورجن كلوب ، الذي تم التعاقد معه الآن في آنفيلد حتى عام 2026.

مع أمثال جيمس ميلنر وجوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا ، وجميعهم في الثلاثينيات من العمر ، كان المطلعون في النادي يبحثون في إمكانية إضافة لاعب وسط في مرحلة ما خلال الأشهر الـ 12 المقبلة أو نحو ذلك.

زعمت تقارير في فرنسا بعد الفوز 3-1 يوم الأحد على ولفرهامبتون أن تشواميني وافق على شروط كل من ليفربول وزملائه في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك ، تصر مصادر النادي على أن الريدز قد أبلغوا من قبل ممثلي اللاعب أنه سينضم إلى أبطال الدوري في وقت لاحق من هذا الصيف.

لا يتوقع الريدز أن ينتقل أي من لاعبي خط الوسط هذا الصيف ويأملون في الاحتفاظ بميلنر لمدة عام إضافي ، على الرغم من تضاؤل ​​أيام عقده في آنفيلد.

خاض تشواميني 35 مباراة مع موناكو في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، واشتهر بكونه أحد لاعبي خط الوسط الصاعدين في أوروبا بعد أن توج منتخب فرنسا بطلة العالم ثماني مرات منذ ظهوره لأول مرة في عام 2021.

في 22 ، يتناسب لاعب خط الوسط الديناميكي مع ما يبحث عنه ليفربول على المدى الطويل ، لكن النادي وافق على أن تشواميني من المرجح أن يكون متجهًا إلى مدريد حيث يسعى لوس بلانكوس إلى تعزيز صفوفه هذا الصيف.

يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية