برشلونة: ورد أن عثمان ديمبيلي لديه خطاب جديد على استعداد لدفع 72 مليون يورو له

برشلونة: ورد أن عثمان ديمبيلي لديه خطاب جديد على استعداد لدفع 72 مليون يورو له

 


ويحاول برشلونة تمديد عقد عثمان ديمبيلي منذ شهور ، لكن الجناح لم يوقع عقدًا جديدًا بعد. من المقرر أن يصبح وكيلًا مجانيًا في نهاية الموسم ويبدو أن لديه العديد من الخيارات على الطاولة ، بما في ذلك عقد بقيمة 72 مليون يورو بعيدًا عن إسبانيا.

لا يزال مستقبل عثمان ديمبيلي غير واضح. انتهى عقد اللاعب الفرنسي مع برشلونة في الصيف ، وعلى الرغم من انتشار شائعات لا حصر لها ، لا توجد دلائل على ما هو قادم بالنسبة له.

جعل الكاتالونيون ديمبيلي توقيعهم القياسي في صيف عام 2017 ، عندما حصلوا على 140 مليون يورو لاقتنائه من بوروسيا دورتموند . لم تسر الأمور تمامًا كما كان متوقعًا في البداية ، حيث كافح الجناح المعرض للإصابة من أجل الأداء.

ومع ذلك ، فقد تغيرت التوقعات منذ تولى تشافي هيرنانديز زمام الأمور . تحت قيادة الرئيس الجديد ، قام ديمبيلي بتحسين مستواه وأثبت لماذا يستحق الأموال المستثمرة فيه منذ خمس سنوات. لكن عقده سينتهي الشهر المقبل ويبدو أن لديه المزيد من العروض المربحة خارج إسبانيا .

يستقطب عثمان ديمبيلي اهتمام العمالقة الأوروبيين المستعدين لدفع صفقة بقيمة 72 مليون يورو

بينما يعمل تشافي وجوان لابورتا على مدار الساعة لربطه بصفقة جديدة ، تم بالفعل ربط النجم البالغ من العمر 25 عامًا بعدد من الأثقال الأوروبية. يبدو أن أحدهم على استعداد للتدخل من أجله.

وفقًا لـ L'Equipe ، فإن بايرن ميونيخ مستعد لمنح ديمبيلي عقدًا مدته أربع سنوات بقيمة 72 مليون يورو لتوقيعه مجانًا في نهاية الموسم. ستجني هذه الصفقة الضخمة 18 مليون يورو سنويًا .

يدعي التقرير أن البافاريين يريدونه ليس فقط بسبب وضعه الوكيل الحر المحتمل أو موهبته ولكن أيضًا بسبب تعثر محادثات العقد مع سيرج جنابري . يضيف المنفذ الألماني بيلد أن بايرن يتابع ديمبيلي منذ فترة طويلة والآن هم على استعداد للتعاقد معه. يبدو أن جوليان ناجيلسمان معجب  أيضًا بالجناح الفرنسي ، الذي تحسن أداءه هذا الموسم.

يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية