بوروسيا دورتموند: هدايا هالاند لزملائه في الفريق وموظفي الدعم التي كلفته 500 ألف يورو

بوروسيا دورتموند: هدايا هالاند لزملائه في الفريق وموظفي الدعم التي كلفته 500 ألف يورو

 


لا يبدو أن بوروسيا دورتموند كان مجرد نادٍ آخر في حياة هالاند ، وقبل مغادرته إلى إنجلترا ، قدم النرويجي وداعًا حميمًا لزملائه في الفريق وموظفي الدعم وقدم لكل منهم هدية.

انضم إيرلينج هالاند إلى بوروسيا دورتموند في عام 2020 وبعد 89 مباراة وتسجيل 86 هدفًا سيغادر. استحوذ مانشستر سيتي على المهاجم مقابل 60 مليون يورو. وقع النرويجي عقدًا مدته 5 سنوات وسيكسب 20.000.000 يورو سنويًا.

لا يبدو أن بوروسيا دورتموند كان مجرد نادٍ آخر في حياة هالاند. كان ممتنًا للعب مع النادي الألماني ، وأظهر النادي الألماني مدى سعادته بوجود اللاعب في فريقه.

كان المهاجم المولود في ليدز وداعًا عاطفيًا للغاية في Signal-Iduna-Park حيث تغلب دورتموند على هيرتا برلين 2-1 بهدف سجله هالاند. بعد ذلك ، قال المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا وداعه  لدورتموند بالخروج لقضاء ليلة في المدينة . 

في مقطع فيديو ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن رؤية هالاند وهي تحتفل ، وتم نشر الفيديو ومشاركته عبر العديد من الحسابات في جميع أنحاء العالم. وقبل مغادرته إلى إنجلترا ، قام النرويجي بتوديع زملائه في الفريق وموظفي الدعم وقدم هدية لكل منهم.

ينفق هالاند أكثر من 500000 يورو على الساعات لزملائه في الفريق وموظفي الدعم

" وداعًا للنادي لنجم البوندسليجا ربما لم يكن أبدًا أكثر تكلفة - وبشكل طوعي!" ، هكذا وصف بيلد لفتة هالاند. ووفقًا للصحيفة الألمانية ، فقد منح النرويجي ساعات للفريق بأكمله وموظفي الدعم لأنه تستعد للسفر إلى إنجلترا.

يقال إنه اشترى 33 ساعة رولكس لجميع اللاعبين ، تبلغ قيمتها حوالي 12730 جنيهًا إسترلينيًا للواحدة ( 15.045 يورو ). هذا يعني أن هالاند أنفق 496485 يورو على الساعات. لكنه اشترى أيضًا ما لا يقل عن   20 ساعة أوميغا لموظفي الدعم ، وهي قطعة تبلغ قيمتها حوالي 4128 جنيهًا إسترلينيًا ( 4.878 يورو ). أنفق المهاجم 97560 يورو على ساعات أوميغا. في المجموع ، تشير التقديرات إلى أن هالاند اشترت 53 ساعة وأنفقت 594 ألف يورو.

لا يبدو أنها كانت نفقات غير عادية بالنسبة للنرويجي ، الذي سيكون اعتبارًا من 1 يوليو اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز . وسيحصل المهاجم على 20 مليون يورو صافياً ، ما يجعله رابع أعلى لاعب أجراً في العالم. ومن المتوقع أن يتقاضى رواتب قدرها 375 ألف جنيه إسترليني ( 443.100 يورو ) في الأسبوع. سيستغرق هالاند أسبوعين لاسترداد ما أنفقه في شراء 53 ساعة .

يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية