نهائي الدوري الأوروبي: فان برونكهورست يرفع رينجرز إلى آفاق جديدة ، كما يقول أرفيلادزه

نهائي الدوري الأوروبي: فان برونكهورست يرفع رينجرز إلى آفاق جديدة ، كما يقول أرفيلادزه

 


يعتقد جيوفاني فان برونكهورست أن بإمكانه الاستمرار في الارتقاء برينجرز إلى آفاق جديدة بعد نهائي الدوري الأوروبي ضد إينتراخت فرانكفورت ، كما يعتقد شوتا أرفيلادز ، المفضل السابق في فريق إيبروكس.

يسعى فريق الدوري الاسكتلندي الممتاز للفوز بثاني لقب أوروبي كبير في تاريخه ، بعد نصف قرن من فوزه بكأس الكؤوس ، في إشبيلية يوم الأربعاء.

إنه إنجاز رائع لفان برونكهورست ، بعد أن تولى زمام القيادة من ستيفن جيرارد فقط في منتصف الموسم بعد أن غادر المدرب الحائز على اللقب إلى أستون فيلا.

لكن الهولندي ، الذي قضى فترة ثلاث سنوات مع رينجرز كلاعب ، يمكن أن يرفع الفريق إلى مستوى آخر بمرور الوقت ، وفقًا لأرفيلادزه.

قال مدرب هال سيتي لـ Stats Perform: "يُظهر جيو كل مباراة فردية وكل يوم إلى أي مدى [قدر] يمكنه جلب الفريق ، وجلب النادي".

"الفضل لجيرارد ، الذي قام بعمل جيد قبله ، والذي يواصل جيو بالطبع. هذا هو رينجرز ، هذا ما نريده. إنه حقًا [] الرئيس الذي يعرف ماذا يفعل."

لقد قلب رينجرز فريقين من الدوري الألماني بالفعل ، على شكل بوروسيا دورتموند ولايبزيغ ، للوصول إلى مواجهة رائعة هذا الأسبوع.

يشعر Arveladze أنه لا ينبغي أن يخافوا من مواجهة واحدة أخرى ، مشيرًا إلى سجل متفوق في مثل هذه اللقاءات كإشارة إلى أنهم يمكن أن يتعرضوا لجلد Eintracht.

وأضاف خلال مسيرتهما ونتائجهما "أود أن أقول إنها كانت رائعة". "أنا دائما أشعر بالفضول [عنهم] أنهم يواجهون أوقاتا صعبة ضد الفرق الألمانية.

"ولكن لأكون صادقًا ، باستثناء بايرن ميونيخ ، أعتقد أن رينجرز [يمكنه] الفوز على كل نادٍ ألماني هذا العام. [إنهم] يلعبون مباراة رائعة ، وهي لعبة هجومية من الرائع دائمًا رؤيتها."


يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية