نيمار يسدد ببراعة زملائه في باريس سان جيرمان للدفاع عن ليونيل ميسي

نيمار يسدد ببراعة زملائه في باريس سان جيرمان للدفاع عن ليونيل ميسي

 


لقد تغير الكثير بالنسبة  لنيمار وليونيل ميسي في موسم واحد فقط. في حين توقع الكثير أن يكون لم شملهم في باريس سان جيرمان تأثيرًا كبيرًا ، لم يرق أي منهما إلى مستوى التوقعات في موسم 2021-22.

كافح ثنائي  برشلونة السابق لإيجاد التناغم الذي كان يتمتع به في كامب نو ولم يبدوا أبدًا مثل أنفسهما الحقيقية. جعلتهم جماهير باريس سان جيرمان كبش فداء لكفاح الفريق طوال الموسم ، خاصة بعد الإقصاء الصادم لدوري أبطال أوروبا على يد البطل النهائي ريال مدريد .

في مقابلة مع قناة كانال بلس ، تناول نيمار هذا الموقف. لم يقتصر الأمر على ادعائه أنه يريد البقاء في باريس على الرغم من شائعات الانتقالات ، لكنه قال أيضًا إن بعض زملائه في الفريق يجب أن يتحملوا المسؤولية عن كيفية انطلاق موسم ميسي الأول في فرنسا .

نيمار يلوم لاعبي باريس سان جيرمان على عدم فهم طريقة لعب ليونيل ميسي

وقال نيمار مع عقده لثلاث سنوات أخرى إن رغبته في البقاء في بارك دي برينس لمواصلة الفوز بالألقاب وعودة الكأس القارية المرغوبة إلى الوطن. لكنه تحدث أيضًا عن تكيف ميسي مع النادي الفرنسي.

وقال نيمار لـ ESPN: " لقد أمضى ليو سنوات عديدة في برشلونة ؛ من الصعب التكيف ". "من الصعب تغيير الفرق والمدن. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لا يأتي بمفرده ولكن مع عائلته. اللغة مختلفة أيضًا. هذه أشياء كثيرة مربكة."

لكن هذا لم يكن كل شيء. اقترح نيمار أن يتم إلقاء اللوم على بعض لاعبي باريس سان جيرمان بسبب معاناة ميسي الموسم الماضي ، مدعيا أن هناك زملاء في الفريق لم يساعدوا الأرجنتيني في إخراج أفضل ما لديه.

وقال نيمار " هناك أيضا أسلوب لعب الفريق مع لاعبين لا يفهمون الطريقة التي يلعب بها " . "لذلك كل هذا ضار. أنا وليو وكيليان لاعبون يتم الحكم عليهم دائمًا بناءً على أدائهم وإحصاءاتهم وألقابهم التي فازت بها في كل شيء. نحن نعرف مسؤولياتنا ، ولهذا السبب نحاول دائمًا بذل قصارى جهدنا."

كان موسم 2021-22 مخيبا لآمال باريس سان جيرمان ، واعتبر المشجعون أن نيمار وميسي يستحقان معظم اللوم. وتعرضوا للصفير والاستهجان والانتقاد من قبل وسائل الإعلام . الآن أمامهم موسم آخر لتغيير هذا الوضع .


يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية