ريال مدريد ومان سيتي ومان يونايتد وبنفيكا يقاتلون جميعًا من أجل نجم أرجنتيني واعد يبلغ من العمر 21 عامًا

ريال مدريد ومان سيتي ومان يونايتد وبنفيكا يقاتلون جميعًا من أجل نجم أرجنتيني واعد يبلغ من العمر 21 عامًا

 


يبحث مسؤولو الفرق الأوروبية الكبرى عن توقيع عالي الجودة ، ويبدو أنهم وجدوا التوقيع المناسب. اكتشف هنا من هو النجم الأرجنتيني الواعد البالغ من العمر 21 عامًا والذي يقاتل من أجله ريال مدريد ومان سيتي ومان يونايتد وبنفيكا.

توشك مسابقات كرة القدم على الانتهاء ، والعديد من الدوريات لديها بالفعل أبطالها ، مثل ريال مدريد في الدوري الإسباني ، وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي ، وبورتو في الدوري البرتغالي. وكما يحدث عادةً في نهاية الموسم ، تبدأ الفرق في البحث عن لاعبين لتعزيز فرقهم.

بينما لا يزال العالم يتحدث عن توقيع إيرلينج هالاند لمانشستر سيتي أو التعاقد المستقبلي مع كيليان مبابي إلى الميرينجي ، يواصل مسؤولو الفرق الأوروبية الكبرى البحث عن توقيع عالي الجودة ، لكنه لاعب في سن مبكرة. زعمت العديد من الأندية أنها لن تنفق الكثير من الأموال بعد الآن على ضم اللاعبين.

ويبدو أن كل شيء يشير إلى أن العديد من الفرق تستهدف نفس التوقيع لفترة الانتقال التالية. سيسعى ريال مدريد ومانشستر سيتي  ومانشستر يونايتد وبنفيكا  للتعاقد مع نجم أرجنتيني واعد يبلغ من العمر 21 عامًا.

ريال مدريد ومان سيتي ومان يونايتد وبنفيكا يقاتلون من أجل إنزو فرنانديز

إنزو فرنانديز ، الذي يلعب حاليًا مع فريق ريفر بلايت ، هو اللاعب الذي تريد الفرق الأوروبية الكبرى التوقيع عليه. قدم لاعب خط الوسط موسمًا رائعًا ، وأدى أدائه الرائع إلى مطالبة العديد من الجماهير الأرجنتينية بمطالبة ليونيل سكالوني باستدعائه لمنتخب الأرجنتين .

عاد فرنانديز من إعارة لمدة عام في Defensa y Justicia وأصبح جزءًا لا يتجزأ من فريق ريفر هذا الموسم ، حيث ساهم بـ 13 هدفًا في 18 مباراة. اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لديه عقد مع El Millonario حتى عام 2025 ، والشرط الجزائي الخاص به هو 20،000،000 يورو .

وفقًا لمنفذ كلارين في أمريكا الجنوبية ، فإن الشياطين الحمر مهتمون باتخاذ خطوة لفرنانديز ومن المحتمل أن يكونوا مستعدين لدفع مبلغ 20 مليون يورو شرط الإفراج. لكن يُعتقد أن عدم لعب مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 قد يعمل ضد فريق إريك تن هاج ويردع اللاعب عن الانضمام إلى يونايتد.

مانشستر سيتي آخر من المهتمين بفرنانديز. سيلعب المواطنون في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 وهم أحد أفضل الفرق في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون الاتفاق الأخير بين سيتي وريفر بلايت لجوليان ألفاريز شيئًا يجب على لاعب خط الوسط أخذه بعين الاعتبار.

يتابع ريال مدريد أيضًا اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 21 عامًا عن كثب ، ولا تزال الشائعات حول توقيع محتمل لبعض الوقت. الحقيقة هي أنه سيكون من الضروري تحليل ما إذا كان هناك متسع لفرنانديز في خط وسط El Merengue.

كان بنفيكا أول فريق مهتم بالتعاقد مع فرنانديز. وفقًا لأوليه ، سافر موظفو النادي البرتغالي إلى الأرجنتين للقاء وكيل اللاعب. ومع ذلك ، أكد ريفر بليت أنه لا يوجد حتى الآن أي عرض رسمي للاعب. بالإضافة إلى ذلك ، لن يرغب Las Aguilas في دفع 20.000.000 يورو.

يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية