أثار تحذير روبرت ليفاندوفسكي القوي لبايرن ميونيخ عداءً مع أوليفر كان

أثار تحذير روبرت ليفاندوفسكي القوي لبايرن ميونيخ عداءً مع أوليفر كان

 


كان مستقبل روبرت ليفاندوفسكي نقطة نقاش كبيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، حيث ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ العام المقبل. يُعتقد أن برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد معه ، حتى أن التقارير تزعم أنه وافق بالفعل على شروط شخصية مع عمالقة الدوري الأسباني .

ويوم الاثنين ، رفض ليفاندوفسكي الحديث عن شائعات برشلونة ، لكنه أوضح أنه يريد ترك بطل الدوري الألماني . " لقد انتهى حقبي في بايرن ميونيخ. وقال ليفاندوفسكي في مؤتمر صحفي أثناء قيامه بواجب دولي مع بولندا ، حسبما نقل فابريزيو رومانو ، " لا أرى أي احتمال لمواصلة اللعب لهذا النادي ".

لكن هذا لم يكن كل شيء. واصل ليفاندوفسكي الضغط على البافاريين ، قائلًا بضرورة مساعدته في إيجاد مخرج هذا الصيف وعدم الوقوف في طريقه. بالطبع ، لم يأخذ بايرن هذا الأمر جيدًا ، حيث رد أسطورة النادي والرئيس التنفيذي أوليفر كان على تعليقاته.

أوليفر كان يرد على رسالة روبرت ليفاندوفسكي الجريئة إلى بايرن ميونيخ 

وأضاف ليفاندوفسكي " بايرن فريق جاد وأعتقد أنهم لن يبقوني ، لا أريد اللعب هناك بعد الآن . الانتقال هو الحل الأفضل . آمل ألا يوقفوني لمجرد أنني أمتلك عقدًا حتى يونيو 2023 ... ربما يمكنني تقديم معلومات لك بعد المباريات الدولية ".

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمدير نادي بايرن ميونيخ أوليفر كان ليتحدث عن تصريحات ليفاندوفسكي القوية. " لا أستطيع أن أخبرك لماذا اختار روبرت هذا المسار ،" قال خان لمجلة سبورت 1 الألمانية. " التصريحات العامة من هذا القبيل لا تأخذك إلى أي مكان. روبرت أصبح لاعب كرة قدم عالميًا هنا مرتين على التوالي - أعتقد أنه يجب أن يعرف ما لديه في بايرن ميونيخ. التقدير ليس طريقًا ذا اتجاه واحد."

كان ليفاندوفسكي قد ألمح بالفعل إلى رحيل محتمل بعد تعادل بايرن 2-2 مع فولفسبورج في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني 2021-22 ، قائلًا إنها ربما كانت آخر مباراة له مع الفريق البافاري.

منذ ذلك الحين ، ارتبط ارتباطًا وثيقًا بانتقاله إلى كامب نو ، حيث سيكون تشافي هيرنانديز سعيدًا بوجود مهاجم من الطراز العالمي الموسم المقبل. بينما لم يتضح بعد ما ستكون وجهته التالية ، أوضحت تعليقاته الأخيرة أن وقته مع بايرن قد انتهى .

في سن 33 ، قد تكون هذه فرصته الأخيرة لمتابعة تحدي مختلف في وزن ثقيل في أوروبا. بعد أن انضم إلى بايرن مقابل لا شيء بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند في صيف 2014 ، أمضى ليفاندوفسكي ثمانية مواسم ناجحة مع الفريق البافاري. 

مع 344 هدفًا في 374 مباراة ، ساعد ليفاندوفسكي بايرن في الفوز بثمانية ألقاب متتالية في الدوري الألماني وكأس دوري أبطال أوروبا UEFA في عام 2020 . حقيقة أن قصته في بايرن كانت رائعة.

يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية