صلاح وستيرلنج وماني وآخرون: أهداف ريال مدريد بعد إهانة كيليان مبابي

صلاح وستيرلنج وماني وآخرون: أهداف ريال مدريد بعد إهانة كيليان مبابي

 


انتهى وهم ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي . أعلن الفرنسي يوم السبت 21 مايو تجديده مع باريس سان جيرمان  حتى عام 2025. سيحصل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا على 300 مليون يورو كمكافأة مقابل التجديد وراتب صافٍ قدره 100 مليون يورو سنويًا ، بالإضافة إلى حقوق الصورة. سلمت إلى الأمام.

كان ريال مدريد مستعدًا لبذل جهد مالي للتعاقد مع مبابي. لم يكن بالتأكيد موسمًا سيئًا لميرينجو. فازوا في موسم 2021-2022 بالدوري الإسباني ، وانتزعوا كأس السوبر ضد أتلتيك بيلباو ، وسيلعبون نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022 ضد ليفربول .

مع ذلك ، يريد فلورنتينو بيريز أن يكون لريال مدريد لاعب عالي الجودة في تشكيلته ، وبعد رفض العرض لمبابي ، سيسعى مسؤولو النادي الإسباني للتعاقد مع لاعب كبير آخر ، ويبدو أن لديهم بالفعل بعض الخيارات.

يمكن للاعبين ريال مدريد التوقيع كبديل لمبابي

في المقدمة ، لن يكون الثنائي مبابي- بنزيمة  ممكنًا بعد الآن ، لكن ريال مدريد يفكر فيما إذا كان سيجري توقيعًا قويًا في تلك المنطقة. الأمر ليس سهلاً ، حيث رحل إرلينج هالاند ومبابي. أفضل مهاجمين مع خيارات هما روبرت ليفاندوفسكي وهاري كين ، لكن ليس من السهل ملاءمتهما مع الفرنسي.

قد يكون الحل لاعبين ليسوا نجوما الآن لكنهم يسيرون في هذا الاتجاه ، مثل رافائيل لياو لاعب إيه سي ميلان أو داروين نونيز لاعب بنفيكا . لاعب الأوروغواي يسعى وراءه عدة فرق ، ولن يكون من السهل على ريال مدريد التعاقد معه.

كريستوفر نكونكو هو أحد الخيارات الأخرى التي تدور حول مسؤولي ريال مدريد. تتم مقارنة لاعب RB Leipzig مع Mbappe بسبب أسلوبه في اللعب. من حيث الموهبة ، لدى نكونكو الحزمة الكاملة. اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هو مبدع ، وحاسوب سريري ، ويمتلك ما يكفي من السرعة لمساعدته على التكيف مع أنماط اللعب المختلفة في إسبانيا.

ارتبط محمد صلاح بشدة بخطوة في الماضي ولم يتم حل وضع عقده بعد. تنتهي صفقة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في عام 2023 ، وهناك بعض عدم اليقين بشأن ما إذا كان سيضع القلم على الورق. والحقيقة أن صلاح سيكون توقيعًا رائعًا. 

كما ارتبط ساديو ماني في الساعات الأخيرة بالنادي الإسباني. تمامًا مثل زميله صلاح ، ماني في حالة من عدم اليقين في العقد في الوقت الحالي. وقد يشجع ذلك ريال مدريد على المضي قدمًا في صفقة خفض الأسعار لجذب السنغاليين إلى العاصمة الإسبانية. وبحسب ما ورد تلقى اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عروضاً من باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ بينما يفكر في البقاء في ليفربول.

بعد توقيع مانشستر سيتي مع هالاند ، أصبح استمرار رحيم سترلينج في النادي موضع شك. ينتهي عقد النجم الإنجليزي في عام 2023 ، مما يعني أن مان سيتي قد يضطر إلى البيع هذا الصيف لتجنب مغادرته مجانًا الصيف المقبل. رياض محرز  هو أيضًا اسم على الطاولة كبديل لمبابي. لم يجدد الجزائري عقده مع مانشستر سيتي بعد ، والذي سينتهي في 2023 ويمكن أن يكون خيارًا لريال مدريد.

يُعتقد أن ريال مدريد لديه 200.000.000 يورو لإنفاقها ومساحة في فاتورة الأجور ، لذلك لن يكون مفاجئًا إذا تعاقد النادي الإسباني مع أكثر من لاعب واحد رفيع المستوى.

يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية