أسباب استعداد مبابي لرفض عرض ريال مدريد وتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

أسباب استعداد مبابي لرفض عرض ريال مدريد وتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

 


مشوار كرة القدم ليونيل ميسي (34) وكريستيانو رونالدو (37) ونيمار (30) تقترب من نهايتها ، ويبدو أن اللاعبين الذين سيأخذون أماكنهم هم إيرلينج هالاند (21) وكيليان مبابي (23) . )، قام المهاجم النرويجي بالفعل بخطوة كبيرة في مسيرته وسينضم إلى مانشستر سيتي في نهاية الموسم ، بينما لم يقرر الفرنسي مستقبله بعد. ينهي مبابي عقده مع باريس سان جيرمان  في يونيو 2022 ، وبدا أن اللاعب وعائلته قد اتخذوا قرارًا بالانضمام إلى ريال مدريد كوكيل حر.

امتلك ريال مدريد جميع الأوراق للفوز ، لذلك قيل إنه حلم للاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا أن يلعب مع El Merengue. لكن مسؤولي باريس سان جيرمان فعلوا كل ما في وسعهم لإقناع اللاعب بالبقاء في باريس ، ووفقًا لـ Eurosport ، قدموا له اقتراحًا من شأنه أن يبقيه في النادي الفرنسي.

في السنوات الأخيرة ، تمكن فريق PSG من تسجيل نجوم كرة القدم الكبار بسبب الميزانية المالية الكبيرة لإدارة النادي. سيكون هذا هو السبب الرئيسي لبقاء مبابي في النادي الفرنسي.

كما ذكرت من قبل Eurosport ، ورد أن مسؤولي باريس سان جيرمان تعهدوا بمبابي بمبلغ 300 مليون يورو كمكافأة لتجديده وراتبه الصافي 100 مليون يورو سنويًا . بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم حقوق صورته ستكون ملكًا له. 

في غضون ذلك ، عرض ريال مدريد ، وفقًا لموندو ديبورتيفو ، على مبابي راتباً صافياً قدره 50 مليون يورو لكل موسم . وبحسب ما ورد ، فإن اللاعب الفرنسي يكسب حاليًا 26.400.000 يورو سنويًا . يقول موقع يوروسبورت إنه بعد العرض الذي قدمه مسؤولو باريس سان جيرمان للمهاجم الفرنسي ، يرى الميرينجي أنه من غير المرجح أن يتمكنوا من التوقيع معه.

مستقبل مبابي غير مؤكد. قال ماوريسيو بوكيتينو : "لا أعرف قراره. إنه شيء شخصي بين مبابي والنادي. قد يكون لديّ تلميحات - لكن الأمر متروك لكيليان والنادي للتواصل بشأن ذلك " . وقالت والدة اللاعب الفرنسي: "لدينا اتفاق مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان. في مدريد ، لدينا سيطرة كاملة على حقوق الصورة ، لكن في باريس سان جيرمان هناك تعويض مالي. العرضان متساويان. سننتظر الآن قرار كيليان ".

وفقًا لـ L'Équipe ، يعتزم المهاجم الإعلان علنًا عن نتيجة مستقبله يوم الأحد في Telefoot. هناك ، سيتحدث اللاعب نفسه عما إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أخيرًا أم على العكس من ذلك ، سينضم إلى ريال مدريد. فقط مبابي يمكنه إنهاء حالة عدم اليقين.

يلا شوت نيوز لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية