أكد توخيل أن كريستنسن لم يشارك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لأسباب "خاصة"

أكد توخيل أن كريستنسن لم يشارك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لأسباب "خاصة"

 


ليس لدى توماس توخيل أي فكرة عما إذا كان أندرياس كريستنسن سيلعب مع تشيلسي مرة أخرى بعد أن استبعد المدافع نفسه من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لأسباب "خاصة".

ينتهي عقد كريستنسن في نهاية الشهر ، وبرشلونة هو المرشح الأوفر حظًا للتوقيع عليه في صفقة انتقال مجانية.

بدأ اللاعب الدنماركي الدولي في الفوز 3-0 على ملعب ليدز يونايتد ، لكنه لم يكن ضمن التشكيلة بعد الهزيمة أمام ليفربول بركلات الترجيح في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي يوم السبت الماضي.

أكد توخيل مدرب البلوز يوم الأربعاء أن قلب الدفاع أخبره أنه لن يكون متواجدًا في صباح المباراة.

توخيل غير متأكد مما إذا كان كريستنسن سيلعب في المباراتين المتبقيتين للنادي اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي يوم الخميس واتفورد بعد ثلاثة أيام ، حيث يسعيان للحصول على المركز الثالث. 

وردا على سؤال عما إذا كان كريستنسن سيعود قال الألماني في مؤتمر صحفي "لست متأكدا بعد ما إذا كان يشارك غدا وفي عطلة نهاية الأسبوع.

"جاء أندرياس في صباح يوم المباراة وأخبرني أنه غير جاهز للعب.

"كانت لديه أسبابه ، فهي تظل سرية وسرية ، لكنها لم تكن المرة الأولى كما ترون خلال الأسابيع الماضية التي واجهتنا بعض المواقف نفسها التي أدت إلى عدم لعبه بانتظام.

"اعتقدنا أننا في تقدم جيد وتطور جيد لأنه لعب بقوة في المباراة قبل النهائي ضد ليدز لكن المحادثة جرت وعلينا احترامها ونحن بالطبع نحترمها وهو يحظى بدعمنا.

"من غير المرجح أن تكون عطلة نهاية الأسبوع ، لقد كان ذلك في وقت قصير للغاية قبل نهائي الكأس ومباريات أخرى في الأسابيع السابقة. لذلك لا توجد فرصة لدي أي توقع ليوم غد وعطلة نهاية الأسبوع."

سيغيب تيمو ويرنر عن مواجهة ليستر بسبب إصابة في الفخذ ، بينما يعاني كاي هافرتز أيضًا من مشكلة في الفخذ وسيتم مراقبته قبل المباراة.

يلا شوت نيوز لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية