توخيل حريص على تولي تشيلسي "بأسرع ما يمكن"

توخيل حريص على تولي تشيلسي "بأسرع ما يمكن"

 


قال توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، إنه يأمل في أن تمر عملية الاستحواذ على النادي "بأسرع ما يمكن".

وافق البلوز على شروط بيع النادي لمجموعة ملكية بقيادة تود بوهلي وكليرليك كابيتال ومارك والتر وهانسجورج ويس مقابل 4.25 مليار جنيه إسترليني في وقت سابق من شهر مايو.

كان من المتوقع أن تكتمل عملية الاستحواذ ، التي تعد باستثمار 1.75 مليار جنيه إسترليني في النادي ، في وقت لاحق من هذا الشهر ، لكن التقارير الأخيرة أشارت إلى أن رومان أبراموفيتش قد يفسد الصفقة برفضه هيكل البيع.

في حديثه في مؤتمر إعلامي قبل مباراة تشيلسي مع ليستر سيتي ، قال توخيل ببساطة إنه يريد أن تحدث الأشياء عاجلاً وليس آجلاً.

قال: "أنا على علم [بالتقارير] لكن ليس لدي معلومات جديدة". "لم يتم إعلامي بشخصية القضايا التي ظهرت. لذلك دعونا ننتظر.

"ما زلت مقتنعًا بأن الأمر في أيد أمينة ، وليس يدي. آمل أن يتم ذلك في أسرع وقت ممكن."

خسر تشيلسي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت أمام ليفربول بركلات الترجيح ، وهي المرة الثانية التي يُهزم فيها الشياطين الحمر بهذه الطريقة بعد أن حُرموا أيضًا في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في فبراير.

ومع ذلك ، كان توخيل حريصًا على استبعاد فكرة أن خسارة مباراتين ركلات الترجيح تجعل الموسم فاشلاً لفريقه ، الذي خسر أيضًا في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سلسلة من المباريات بين ديسمبر ويناير والتي شهدت فوزه في مباراة واحدة فقط.

سيؤكد تشيلسي المركز الثالث في الدوري إذا تغلب على ليستر على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس.

وأصر توخيل "أرفض الحكم على الموسم بركلات الترجيح". "إذا فزنا بكليهما ، فسيكون هذا أحد أكثر المواسم نجاحًا بأربعة ألقاب [بعد الفوز بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية].

"لقد خسرنا اثنتين ولكن هذا لا يجعل ما قدمه الفريق أقل إثارة للإعجاب. لكننا أول من يعترف بأن الأمر مختلف عن اللعب في النهائي والفوز بالنهائي.

"لذلك ، هناك بعض الخلل في التوازن في الموسم بالنظر إلى الظروف. لقد عانينا من كورونا ، والإصابات طويلة الأمد ، وهي حرب كان لها تأثير كبير على نادينا على وجه الخصوص.

"هناك دائمًا مجال للتحسين ، لكننا وصلنا إلى [كأس الاتحاد الإنجليزي] هذا مع خروج لاعبين أساسيين ، ماتيو [كوفاسيتش] ونجولو [كانتي] بنصف جلسة تدريبية فقط ، مع عقوبات النادي ، هناك الكثير من الأشياء هذا مثير للإعجاب. آمل أن نأتي في المركز الثالث وهذا هو التقدم.

"ربما نتنافس ضد أفضل الفرق للعب في هذا الدوري. لذا من هناك نذهب. ليست هناك حاجة لفقد النوم ونعتقد أنه كان يجب علينا القيام بهذا وذاك.

"هناك الكثير من الطموح فينا ونحن غير راضين".

يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية