لماذا لا يلعب Ciro Immobile مع منتخب إيطاليا ضد الأرجنتين في نهائي 2022؟

لماذا لا يلعب Ciro Immobile مع منتخب إيطاليا ضد الأرجنتين في نهائي 2022؟

 


Ciro Immobile هو اليوم النجم الرئيسي للفريق الإيطالي. ولهذا السبب فإن غيابه عن مباراة الأرجنتين أمر غريب للغاية. لماذا لا يكون جزءًا من الفريق؟ هنا سوف نشرح لك. تذكر أنه يمكن مشاهدة Finalissima على FuboTV (نسخة تجريبية مجانية) في الولايات المتحدة و DAZN إذا كنت في كندا.

في السنوات الأخيرة ، أصبح Ciro Immobile رمزًا حقيقيًا لـ "Squadra Azzurra" ، كونه قائدهم والأكثر تميزًا ، وواحدًا من أفضل اللاعبين في غزو اليورو الذي حصلت عليه إيطاليا في عام 2021. بالإضافة إلى ذلك ، فقد كان معًا مع جيوفاني دي لورينزو ومويز كين ، اللذان سجلا أكبر عدد من الأهداف في تصفيات قطر 2022 لإيطاليا.

مع العلم أنهم خرجوا من كأس العالم لخسارتهم بشكل لا يصدق أمام مقدونيا الشمالية ، المنافس الذي كان من المفترض أن يكون أدنى من "الآزوري" ، فإن هذه اللعبة تكتسب أهمية حيوية ، لأنه على الرغم من أن الألم الناتج عن الاستبعاد من قطر سوف استمر ، على الأقل الفوز بكأس الأبطال الكونميبول-يويفا سيكون عزاءً صغيرًا. فلماذا لا يكون أفضل لاعب في هذه اللعبة؟

في 7 مايو ، في مباراة لفريقه لاتسيو ضد سامبدوريا ، تعرض إموبيل لإصابة في الكاحل . على وجه التحديد ، التواء في الكاحل ، ولكن ليس هذا فقط. كما أنه أصيب بكسر في الدقيقة يسبب ألما مستمرا. سيكون أمامه أكثر من شهر بقليل للتعافي ، حيث سيغيب ، من بين مباريات أخرى ، عن Finalissima ضد الأرجنتين.

يلا نعرف يلا نعرف لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية