مباراة قطر والسنغال في كاس العالم .. التشكيلات المحتملة وأخبار الفريق

مباراة قطر والسنغال في كاس العالم .. التشكيلات المحتملة وأخبار الفريق

مباراة قطر والسنغال في كاس العالم

مواجه قطر مع السنغال في مباراة حيوية بالمجموعة الأولى في مونديال 2022 يوم الجمعة ، وتتطلع إلى فتح حسابها بنتيجة إيجابية.

خسر أصحاب الأرض 2-0 أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية لكأس العالم ، وبدا أصحاب الأرض بعيدًا تمامًا عن الوتيرة في المباراة الافتتاحية للمجموعة. ولا تستطيع قطر تحمل الانزلاق أمام السنغال إذا كانت تأمل في الوصول إلى أدوار خروج المغلوب في البطولة.

في غضون ذلك ، خسرت السنغال 2-0 أمام هولندا في مباراتها الافتتاحية. أبطال أفريقيا قدموا أداءً جيدًا طوال المباراة. لكن خطأين غير معهود للاعب النجم إدوارد ميندي سمحا للفريق  البرتقالي  بانتزاع النقاط الثلاث قرب نهاية المباراة.

ستكون السنغال في حاجة ماسة إلى التعافي بقوة ، وسيشعرون أنه ينبغي عليهم الفوز على فرق مثل قطر. لقد بدوا جيدًا جدًا في المضي قدمًا ضد هولندا ، ويجب أن يكونوا قادرين على إيجاد طريقة جزء من خط الدفاع القطري الضعيف.

أخبار الفريق وتكتيكاته

ستكون قطر قادرة على تشكيل تشكيلة كاملة القوة في المباراة ضد السنغال. لم يواجه أصحاب الأرض أي مشاكل في الإصابة في المباراة الافتتاحية لكأس العالم ، ولديهم فريق كامل لياقته للاختيار من بينها يوم الجمعة.

من المرجح أن يبدأ المضيفون بسعد الشيب في المرمى. وسيضم الثلاثة الخلفيون بسام الراوي وبوعلام خوخي وعبد الكريم حسن. سيتم نشر بيدرو ميغيل وهمام أحمد في مركز الظهير. كان اللاعبان محدودان للغاية في المباراة الأخيرة ، ومن المتوقع أن يغامروا بالمضي قدمًا ويدعموا الهجوم هنا.

في خط الوسط ، سيشارك عبد العزيز حاتم كريم بوضياف وحسن الهيدوس. المعز علي سيقود الخط إلى جانب أكرم عفيف.

التشكيلة المحتملة (3-4-1-2): الشيب ؛ الراوي ، كوخي ، عبد الكريم حسن ، أحمد ؛ بيدرو ميغيل ، حاتم ، بوضياف ، أحمد ؛ الهيدوس عفيف علياء

سيكون من دواعي سرور السنغال أن ترحب بعودة عبدو ديالو إلى الجانب في هذه المباراة. وخرج بتشنجات عضلية أمام هولندا لكن إدارة الفريق أكدت أنه لائق للعودة لهذه المباراة. لكن السنغال ستغيب عن خدمات شيخو كوياتي بسبب الاصابة .

يمكن استبعاد إدوارد ميندي بعد أداء ضعيف ضد هولندا. سيني دينغ يمكن أن يحل محله في البداية. يتألف قلب الدفاع من يوسف سابالي وعبدو ديالو كظهيرين. سيشارك كاليدو كوليبالي بابي أبو سيسي في قلب الدفاع.

سيكون إدريسا جانا جاي ونامباليس ميندي محور خط الوسط ، وسيتطلعون إلى إبقاء الأمور مشدودة في المنتصف وتفكيك مباراة قطر.

كريبين دياتا ، إسماعيلا سار سيكونان الأجنحة ، وسيتطلعون لإخراج دفاع قطر من موقعه من خلال تسريعاتهم وسرعتهم وذوقهم. بمثابة الرقم 10 وسيسعى إلى الارتباط بالهجوم وفتح الدفاعات بتمريراته الرئيسية. وأخيراً ، سيقود بولاي ديا خط المنتخب للسنغال.

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1): ديينغ ؛ سابالي ، سيسي ، كوليبالي ، ديالو ؛ إدريسا جوي ونامباليز ميندي ؛ دياتا ، ندياي ، إسماعيل صر ؛ ضياء

من المؤسف أن تكون السنغال بدون لاعبها ساديو ماني في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 بعد أن تعرض لإصابة قبل الحدث البارز عندما كان يلعب مع بايرن ميونيخ. في غيابه ، يعتبر سار التهديد الرئيسي للسنغال في تسجيل الأهداف ، وبدا قويًا في مواجهة هولندا.

سيكون عازمًا على الحصول على ورقة التسجيل هنا ومعاقبة الخط الخلفي المليء بالثغرات في قطر. ومن يدري ، قد يتمكن سار من استقطاب الأندية التي تابعته في الصيف بأداء مقنع في المونديال.

يلا شوت نيوز لنقل أهم مباريات اليوم والغد والدوري المصري والانجليزي وجميع الدوريات ومتابعة أخر أخبار الكرة المصرية والعالمية